Navigate Up
Sign In
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500
خدمات بوبا دخول تسجيل

نبذة عن بوبا العربية

بوبا العربية للتأمين التعاوني هي شركة مساهمة عامة سعودية برأسمال مدفوع قدره 400 مليون ريال سعودي، وتتمتع الشركة بسنوات طويلة من المعرفة العميقة والخبرة بسوق التأمين الطبي السعودي، الأمر الذي مكنها من تقديم خدمات تأمين طبي متميزة ومتوافقة مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني للتأمين الطبي واشتراطات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما).

وترتبط بوبا العربية بمجموعة بوبا العالمية للرعاية الصحية التي تتمتع بخبرة تزيد عن 60 عاماً في مجال الرعاية الصحية، تقدم مجموعة بوبا العالمية برامج صحية متكاملة لما يزيد عن 10 ملايين مشترك في 190 دولة حول العالم. وتقدم بوبا لعملائها في مختلف أنحاء العالم خدمات تأمين طبي للأفراد والشركات، وتدير مستشفيات ودور رعاية صحية لكبار السن، وتقدم خدمات صحية في مواقع العمل وأنشطة تقييم صحي وخدمات لإدارة الأمراض المزمنة، ويشمل ذلك التدريب الصحي والرعاية الصحية المنزلية.

إننا في بوبا العربية نؤمن بأهمية توفير أفضل خدمات التأمين الطبي المتاحة بأفضل الأسعار، بغض النظر عن الأوضاع الصحية أو المالية، وهذا ما يدفعنا لتقديم باقة عريضة من الحلول المخصصة للأفراد والشركات لتلبي كافة احتياجاتكم لخدمات التأمين الطبي والحصول على المعالجة والرعاية الصحية ضمن فئات مختلفة:
  • بوبا الشركات ل 100 عضو أو أكثر - حلول التأمين الطبي للشركات الكبرى
  • بوبا بزنس لأقل من 100 عضو - حلول التأمين الطبي للمؤسسات والمشروعات المتوسطة والصغيرة
  • بوبا العائلة – حلول التأمين الطبي للعائلات السعودية
  • بوبا بزنس - حلول التأمين الطبي للأفراد المقيمين
  • بوبا بزنس (العمالة المنزلية) - حلول التأمين الطبي للعمالة المنزلية

وأتاح تواجدنا على مستوى العالم لبوبا العربية فرصة للاستفادة من خبراتنا العالمية لنوفر لأعضائنا في المملكة العربية السعودية أفضل خدمات الرعاية الصحية والدعم والخدمات الاستشارية.

تضم بوبا العربية فريق خبراء تأمين يتجاوز عدد أفراده 800 موظف يعملون في مختلف أنحاء المملكة ويضعون نصب أعينهم مساعدة العملاء على الاستمتاع بحياة أكثر صحة وأكثر سعادة.

لأننا في بوبا نعتني بصحتكم.
النشرة E-SEHATY