Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

نظرة عامة

zoom in text | zoom out text
Bookmark and Share
على مر السنة الماضية، تم تدشين مشروعات عدة في نفس مجال و نحو إستراتيجية الإستدامة لبوبا العالمية مع العلم أن عقلية "الإستدامة" ما زالت في طور النمو في محيط منطقتنا و نحن نساعد بقدر الإمكان لقيادة نهج طويل الأجل.
لقد تم تركيز برنامجنا على ثلاث ركائز هم: الأيتام، الموظفين، و المجتمع.

و من هذه الركائز قمنا بإنشاء مبادراتنا الحالية:
  • الأيتام: التأمين الطبي المجاني للأيتام و نشاطات يوم الأيتام.
  • الموظفين: مباريات بوبا لكرة القدم و السلة، برنامج بوبا لنقص الوزن، و فعالية "اتخاذ الدرج" من بوبا.
  • المجتمع: معلومات الصحة و العافية، صحتي الإلكترونية، و مبادرة تحدي بوبا العالمي.

التطلع للمستقبل

خبراتنا الطبية و المهنية تمدنا بالمعلومات للمساهمة بمساعدة العالم و البيئة المحيطة بنا بكل ثقة. نحن نؤمن بأن بإستعمال و تجنيد قوتنا الأساسية و إمتيازاتنا نستطيع التأثير على حياة مجتمعنا، عملائنا و موظفينا بطريقة تبث التأثير الإيجابي على كل من الصحة و البيئة، و في نفس الوقت تعود بالفائدة على شركتنا و علامتنا التجارية.

طموحنا يتمحور حول إنشاء برامج إستدامة تساهم في التأثير الإيجابي على الأشخاص الممكن مساعدتهم في أي مكان كانوا، بطريقة تمنح الفرد القوة للسيطرة على صحته. بالإضافة إلى ذلك، على هذه البرامج أن تتطرق إلى الوقاية و إدارة الأمراض و تأمين المعلومات و الأدوات لمساعدة الفرد.

برنامجين للمستقبل

هذا من شأنه أن يؤدي الى دعم إنشاء اثنين من البرامج الرئيسية، التي تتمحور حول احتياجات الجمهور المستهدف منها:
  • المجتمع: بضم الرعاية الوقائية و إدارة الأمراض، بالإضافة إلى برنامج اليتامى، يتم توفير كل من التأمين الطبي الخاص و البيئة النشطة التي تساعدهم على الحفاظ على لياقتهم و لعب دور فعال في المجتمع.
  • الموظفين: الصحة الوقائية، تضم برنامج الموازنة بين العمل و الحياة، مساعدة الموظفين ليصبحوا بصحة أفضل، القدرة على الإنتاج بفعالية أفضل، منحهم وقت أطول لقضائه مع عائلاتهم و أحبتهم. يتضمن البرنامج أيضا إستعمال الرياضة لإنشاء روح جماعية و علاقات إيجابية بالإضافة إلى الحفاظ على اللياقة. من المهم أيضا مشاركة الموظفين في الحفاظ على بيئة صحية و رد الجميل للمجتمع.

إذ كان لديك أي تساؤلات عن أي من برامجنا، سواءا حالية أو مستقبلية، الرجاء التواصل معنا.

​​​​​
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500