Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

طبتم

zoom in text | zoom out text
Bookmark and Share

التأمين الصحي لعلاجك، وطبتم من بوبا لرعايتك

اتصل بأطباء بوبا العربية الآن

800 440 4040

 

اسئلة عامة

كيف يمكنني الاستفادة من خدمات برنامج طبتم؟
يمكنك الاتصال على رقم برنامج طبتم المجاني 8004404040 للاستفادة من الخدمات.

خدمة "طبيب بوبا" متاحة للجميع، فهي خدمة تقدمها بوبا لجميع أفراد المجتمع بغرض مساعدتهم على الحصول على حياة أفضل وأكثر صحة بإذن الله.
من يمكنه الاستفادة من خدمات "رعاية الأمومة، رعاية الطفولة، رعاية المسنين و رعاية مرضى السرطان"؟
يمكن لجميع أعضائنا الاستفادة من هذه الخدمات، حسب احتياجتهم الصحية.
من يمكنه الاستفادة من خدمة "رعاية الأمراض المزمنة"؟
يمكن لأعضائنا الذين شُخِصوا بأمراض مزمنة و المغطيين في شبكة 5 فما أعلى أن يستفيدوا من هذه الخدمة، كما يمكن أيضاً لكل أعضاء بوبا الآخرين الاتصال بخدمة "طبيب بوبا" والحصول على إرشادات ونصائح بشأن الأمراض المزمنة.
من يمكنه الاستفادة من خدمة "الاستشارات الدولية"؟
تقدم خدمة الاستشارات الدولية إلى كل أعضائنا، لكن يجب تقييم الحالة الطبية بناءً على مدى تعقيدها الطبي واستناداً إلى معايير محددة مسبقاً، قبل أن يتم حصولك على الخدمة.

هل يقدم أطباء بوبا خدمات طبتم لكل أعضاء بوبا
يعطي أطباؤنا الأولوية في تقديم خدمات طبتم لمن هم أكثر حاجة للرعاية الصحية، وذلك استناداً لسجلاتهم الطبية المتوفرة لدينا.
أي من أعضاء بوبا يبادر أطباء بوبا بتقديم خدمات طبتم لهم؟
يعطى أطبائنا الأولوية عندما يبادرون في تقديم خدمات طبتم إلى أعضائنا الذين هم أكثر حاجة إلى الرعاية الصحية، وذلك طبقًا لسجلاتهم الطبية المتوفرة لدينا.
هل يمكن لغير أعضاء بوبا أن يستفيدوا من برنامج طبتم ؟
يمكن لغير أعضائنا أَن يَستفيدوا في أي وقت من خدمة "طبيب بوبا"، وستُتاح كل خدمات طبتم الأخرى لهم بمجرد الانضمام إلى أي من برامج الرعاية الصحية للشركات أو العائلات و الأفراد.
​​​​​​​
بمجرد انضمامكم إلينا، ستحصلون تلقائياً وبدون رسوم إضافية على خدمات برنامج طبتم الذي سيكون رفيقكم الصحي أينما تكونوا وفي كل الأوقات.

سيتم التواصل معكم من قبل أطبائنا لتقديم النصح والتوجيه في مختلف الحالات الصحية لتكونوا مطمئنين دائماً على صحتكم وتشعروا بالسعادة وراحة البال بإذن الله. لقد حرصنا على توفير أكثر من ١٦٠ طبيب و طبيبة من أطبائنا لدعم برنامج طبتم وتقديم أرقى مستويات الخدمات، كما عهدتوها منا.

يمكنكم الإستفادة من برنامج طبتم بمجرد الإتصال بالرقم المجاني 4040 440 800 حيث سيقوم أطباؤنا بالرد على استفسارتكم و توفير كل خدمات البرنامج.
​​​​​​​​​​​
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500