Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

لماذا الانضمام الى بوبا

​لماذا تنضم لبوبا؟

كن جزءا من التميز...
 
نجاحنا و تميزنا يعتمد على موظفينا. نحن نسعى لوضع أسس و معايير جديدة في مجال التأمين الصحي و مساعدة عملائنا للعيش لفترة أطول، بصحة أفضل و حياة أسعد و بإمكاننا القيام بذلك فقط عبر موظفينا الرائعين.
 

قيمنا

يحتاجنا عملائنا في أهم الأوقات في حياتهم، و لهذا فإن الثقة هي جوهر طريقة عملنا.
 
العمل في بوبا يتمركز حول تحقيق مهمتنا في مساعدة عملائنا العيش بصحة أفضل و حياة أسعد. بوجود ما يزيد عن 10 مليون عميل في أكثر من 190 بلد. بوبا توظف اكثر من 52,000 موظف حول العالم و هذه الوظائف المتعددة تساهم في توفير التحدي و النجاح.
 
قيمنا هي جوهر عملنا. هذه هي المبادىء التي تحدد طريقة تعاملنا و محور إيماننا.
 
  • الأخلاق.
    أن يعتمد علينا الآخرون من خلال تطبيقنا لأكثر المعايير صرامة وتصرفنا بالشكل المناسب في كل الأحوال.
     
  • التمكين.
    من خلال تقديمنا لمعلومات دقيقة وواضحة مبنية على معرفتنا وخبرتنا، نستطيع مساعدة الناس على فهم القضايا الصحية لاتخاذ القرارات التي تناسبهم.
     
  • الالتزام.
    نحن ملتزمون بتقديم خدمات استثنائية ونعمل باستمرار لإيجاد سبل جديدة لتحسين وحماية صحة الناس.
     
  • المسؤولية.
    جودة وكفاءة وقيمة خدماتنا هي مسؤولية كل واحد منا
     
  • ثقافتنا:

    نحن على يقين بأن موظفينا هم أهم ما نملك. سوف نحرص على أن لا تحصل فقط على وظيفة رائعة بل أيضا مهنة ممتعة. ثقافة العمل لدينا تعزز القيادة وتمكن الناس من التفوق.
     
    نحن نؤمن بممارسة العدالة والمساواة تجاه موظفينا. نحن نقدر العلاقات طويلة المدى مع عملائنا و موظفينا، و نقدم لهم أفضل الفرص لينمو معنا. نحن نوفر بيئة الرعاية والاهتمام الحقيقي مع التأكد على توفير الشعور بالانتماء والملكية.
     
    نحن نؤمن بالقدرات المحلية و نعمل على تطويرها و إلهامهم للعمل بطريقة أفضل. بيئة عملنا تدعم العمل الجماعي، القيادة، و الحرية في الإختراع و التطوير. نحن نستثمر في موظفينا لمساعدتهم على بناء و تطوير مهاراتهم و قدراتهم.
     
    عاداتنا، موظفينا و قيمنا ساهمت في حصولنا على جوائز عدة، منها: جائزة أفضل بيئة عمل نسائي (ثلاث مرات), أفضل ثالث شركة للعمل فيها ضمن القطاع البنكي و التأمين، المدير المفضل للسنة، و أيضا جوائز و إنجازات أخرى كثيرة.
     
    نحن لا نناقش فقط مساعدة الآخرين لعيش حياة أفضل، بصحة أفضل و سعادة أكثر، بل نقوم بالتنفيذ و العمل على ذلك. نحن نهتم و بشكل كبير و جدي لمسؤوليتنا كشركة رعاية صحية كبيرة و نتمعن و ننخرط في رد الجميل و العطاء للمجتمعات التي نعمل ضمنها. يوفر حاليا برنامج مسؤوليتنا الإجتماعية تأمين طبي مجانا للأيتام في المملكة. نحن أيضا فخورين بمشاركة حياة بوبا مع الأيتام عن طريق دعوتهم و إشراكهم في بعض أنشطتنا و فعاليتنا.
     
    نحن أيضا نحرص على الحفاظ على بيئتنا و قمنا بتدشين مبادرات عدة مثل بوبا تتجه للأخضر و تقليل استعمال ثاني أكسيد الكربون و إعادة تدوير مخلفاتنا.
     

    لماذا تعمل معنا

    إذا كنت مثلنا، تؤمن بأهمية المسؤولية، والرعاية، والاحترام، والتمكين،والأخلاق و الالتزام فنحن لدينا عدد من الفرص التي ستقدم لك وظيفة و مهنة واعدة في شركة تترك بصمة تغيير في حياة الملايين.
     
    للمزيد عن بوبا و فرص العمل الشاغرة، الرجاء التواصل معنا.
​​​
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500