Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

لماذا بوبا العربية

ستجد أن هناك العديد من المزايا لشركة بوبا التي تجعلك تختارها من بين موفري خدمات التأمين الصحي. نتميز بداية بجودة الرعاية التي نقدمها إنتهاءا بالعناية و النصائح المقدمة من الأطباء المختصين و زيادة على ذلك دعمنا للمجتمع. من المؤكد أنك ستحظى براحة البال بإختيارك لشركة بوبا.
 
• خبراء الصحة – نختص في الرعاية الصحية فقط لا غير، لذلك كل ما نقوم به هو لخدمة احتياجاتك الصحية. و بما أننا مختصين، فإننا نستمر في الاستثمار في منتجات جديدة و مبتكرة مثل فرق الدعم المختصة، النصائح الطبية، ومعلومات وأدوات الصحة والعافية.
• منتجاتنا –  نحن نقوم بتصميم منتجاتنا بناء على إحتياجاتكم. للمزيد من الميزات العديدة التي توفرها منتجات شركة بوبا، الرجاء الإطلاع على قسم منتجات بوبا للتمكن من التعرف على منتجات محددة و مدى صلاحيتها لإحتياجاتكم.
• نهجنا العام – نحن حقا نهتم، عندما يتعلق الأمر بالبيئة، الخدمة الإجتماعية  و رفاهية موظفينا، فإننا نعمل على مستويات عالية في الرقي و الجودة، لمزيد من التفاصيل، بوبا نحو الأخضر و لما الانضمام إلى بوبا.
• مبادراتنا – نحن دائما سباقون في مبادراتنا لمجتمعنا و عملائنا. نحن نؤمن بتعزيز الممارسات الصحية الجيدة عموما، سواء كان ذلك في الحياة اليومية، من خلال أدواتنا، في مكان العمل،من خلال  مبادرة "بوبا ذا لاونج"، أو في المدرسة، من خلال مبادرة "ساحة بوبا الصحية"، أو مباشرة لعملائنا من خلال مبادرة بوبا "كشف السرطان" أو منتجاتنا وخدماتنا.
• فوائد الشركاء -  كعضو في شركة بوبا، لن يكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات، لكن أيضا خصومات و خدمات خاصة عن طريق شركاؤنا في الصحة.
• خدمات ممتازة – كما هو الحال مع كل ما نقدمه، يمكنك أن تتوقع بأن يتم التعامل مع متطلباتك الخاصة بسرعة و بكل سلاسة، كما نقدم لأعضائنا مجموعة واسعة من الخدمات المعلوماتية عبر الهاتف 24/7، و زد على ذلك الأمن و السرية الكاملة في جميع الأوقات – لمزيد من التفاصيل، أنظر إلى خدماتنا.
• مجربة و موثوق بها – لا تأخذ فقط كلمتنا كما هي، لكن اقرأ ما يقوله الغير عنا في شهاداتنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ولترتيب غطاء، يرجى الاتصال بنا
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500