Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

طبتم

zoom in text | zoom out text
Bookmark and Share

التأمين الصحي لعلاجك، وطبتم من بوبا لرعايتك

اتصل بأطباء بوبا العربية الآن

800 440 4040

 
نسعى دائماً في بوبا العربية لتقديم أفضل رعاية صحية لك ولعائلتك، لذلك لا نكتفي بتوفير أفضل خدمات التأمين الصحي، بل نتخطّى ذلك ونسعى بشكل دائم لإحاطتكم بالرعاية الصحية المتكاملة في حياتكم اليومية.

لذلك ابتكرنا برنامج طبتم الذي يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة والغير مسبوقة لك ولعائلتك، سعياً منا في توفير الرعاية الصحية الأفضل، لتكونوا فعالين في حياتكم الاجتماعية والعملية.

بمجرد انضمامكم إلينا، ستحصلون تلقائياً وبدون رسوم إضافية على خدمات برنامج طبتم الذي سيكون رفيقكم الصحي أينما تكونوا وفي كل الأوقات.

سيتم التواصل معكم من قبل أطبائنا لتقديم النصح والتوجيه في مختلف الحالات الصحية لتكونوا مطمئنين دائماً على صحتكم وتشعروا بالسعادة وراحة البال بإذن الله. يمكنكم الاستفادة من برنامج طبتم بمجرد الاتصال بالرقم المجاني 800 440 4040
  •  
    طبيب بوبا

    تتيح لك هذه الخدمة التواصل مع طبيب مختص من أطبائنا على مدار 24 ساعة خلال كل أيام الأسبوع بالاتصال على الرقم المجاني 800 440 4040.

    كما يمكنك الحصول على النصح والإرشاد إضافة إلى الإجابة على مختلف تساؤلاتك الطبية وأفضل طرق العلاج الصحية. تتوفّر هذه الخدمة أيضاً على الانترنت حيث يمكنك الدردشة مع أحد أطبائنا المختصين من خلال موقعنا الإلكتروني bupa.com.sa. خدمة "طبيب بوبا" مجانية ومتوفّرة لجميع أفراد المجتمع.
  •  
    رعاية الحمل والأمومة

    تعتبر فترة الحمل والأمومة من المراحل المهمة في حياتك وحياة طفلك وتتطلّب رعاية خاصة، قد يكون لديك الكثير من التساؤلات ويصعب مراجعة المستشفى بشكل دائم للحصول على الإجابات، ومن هنا تبرز أهمية خدمة "رعاية الحمل والأمومة" حيث نقوم بمنحك الدعم والتوجيه اللازم يضمن لك تجربة حمل سليمة وحياة صحية لك ولطفلك.


    أهم مميزات خدمة "رعاية الحمل والأمومة":
    • تقديم النصح والإرشاد خلال مرحلة ما قبل الولادة
    • تقديم الاستشارات لاختيار البرنامج الغذائي الأفضل لحملك
    • التوجيه المستمر في فترة ما بعد الولادة
    • التوجيه الدائم من قبل طبيباتنا لرعاية صحة طفلك منذ يومه الأول وحتى يبلغ العامين
    • التذكير بمواعيد تطعيمات طفلك مع شرح نوعية التطعيم وما يمكن توقعه بعد التطعيم
    • تقديم الاستشارات لاختيار البرنامج الغذائي الأفضل لطفلك
    • الخدمة مقدمة من خلال طبيباتنا لضمان خصوصيتك


    للاستفادة من خدمة "رعاية الحمل و الأمومة"، يمكنك التواصل معنا على الرقم 800 440 4040
  •  
    رعاية الأمراض المزمنة
    تتطلّب الأمراض المزمنة رعاية ومتابعة دائمة، قد تشكّل عبئاً كبيراً عليك، كالمراجعة المتكرّرة للمستشفيات من أجل صرف الدواء أو إجراء التحاليل الدورية. هنا تأتي خدمة "رعاية الأمراض المزمنة" لتمكنّك من تخفيف آثار حالة المرض المزمن والتعايش معه من خلال حلول صحية شخصية.

    أهم مميزات خدمة "رعاية الأمراض المزمنة":
    • التوجيه والمشورة في كل ما يخص حالة المرض المزمن وأساليب علاجه
    • تقديم الاستشارات لاختيار البرنامج الغذائي الأفضل لحالة المريض
    • صرف أدوية الأمراض المزمنة من خلال شبكة واسعة من الصيدليات حول المملكة، لا تحتاج سوى الاتصال بالرقم المجاني لبرنامج طبتم وتقديم بعض المعلومات المطلوبة، يمكن صرف الأدوية من صيدليات النهدي، الدواء والمجتمع.*
    • مراقبة الأمراض المزمنة: سوف نقوم بإجراء فحص الدم الروتيني في المنزل أو العمل دون حاجتك لمراجعة مختبر المستشفى، وذلك في التاريخ والوقت المناسب لك، ثم يتم إرسال نتائج التحاليل إليك خلال ٢٤ ساعة بالبريد الإلكتروني*

    رعاية الأمراض المزمنة.. طبتم مع راحة البال
    للاستفادة من خدمة "رعاية الأمراض المزمنة"، يمكنك التواصل معنا على الرقم 800 440 4040

    *متوفرة لأعضاء بوبا العربية المشمولين في شبكة 5 فما أعلى
                                                                          
 
  •  
    رعاية المسنين

    مع التقدّم في العمر، تزداد الاحتياجات الطبية وتصبح الحالات الصحية بحاجة إلى رعاية خاصة تتطلّب مراجعات دقيقة ومستمرة، ومتابعة خطوة بخطوة.

    نقدّر محبتك لوالديك أو الأشخاص المسنّين في حياتك، لذلك ابتكرنا خدمة "رعاية المسنين" التي ستمنحهم الرعاية اللازمة في حياتهم اليومية، وتؤمن الحلول الكافية لراحتهم.
    أهم المميزات التي نقدمها في خدمة "رعاية المسنين" من برنامج طبتم:
    • تقديم المشورة والنصح إضافة إلى التوجيه اللازم عند التقدم بالسن، أو في حالات الأمراض الخاصة بالمسنين
    • تقديم الاستشارات الغذائية الخاصة للمسنين وفق حالتهم الصحية
    • صرف أدوية الأمراض المزمنة من خلال شبكة واسعة من الصيدليات حول المملكة، لا يحتاجون سوى الاتصال بالرقم المجاني لبرنامج طبتم وتقديم بعض المعلومات المطلوبة، يمكن صرف الأدوية من صيدليات النهدي، الدواء والمجتمع.*
    • مراقبة الأمراض المزمنة: سوف نقوم بإجراء فحص الدم الروتيني في المنزل دون حاجتهم لمراجعة مختبر المستشفى، وذلك في التاريخ والوقت المناسب لهم، ثم يتم إرسال نتائج التحاليل إليك خلال ٢٤ ساعة بالبريد الإلكتروني*

    رعاية المسنين.. طبتم في الكبر
    للاستفادة من خدمة "رعاية المسنين"، يمكنك التواصل معنا على الرقم 800 440 4040



    *متوفرة لأعضاء بوبا المشمولين في شبكة 5 فما أعلى
  •  
    رعاية مرضى السرطان

    نشعر بأهمية الدعم الذي يتلقّاه مريض السرطان في سبيل التغلّب على مرضه، لذلك نوفر خدمة "رعاية مرضى السرطان" بهدف تعزيز ثقة المريض بنفسه، و توجيهه وأفراد أسرته إلى الطريق الأمثل في رحلتهم مع المرض حتى يتغلّبوا عليه بإذن الله.

    أهم مميزات خدمة "رعاية مرضى السرطان"
    • تقديم النصح والتوجيه فيما يخص العلاج ومدى تأثير الأدوية
    • توفير التوجيه لمعالجة الأمراض الأخرى إن كانت موجودة لدى المريض كالأمراض المزمنة
    • دعم من يقوم برعاية المريض، وتعريفه بمدى أهمية دوره وأثره الإيجابي في حياته، وتقديم النصح والتوجيه في طرق التعامل معه


    رعاية مرضى السرطان.. طبتم بالأمل
    للاستفادة من خدمة "رعاية مرضى السرطان"، يمكنك التواصل معنا على الرقم 800 440 4040
  •  
    الإستشارات الدولية
    بعض الحالات الصحية المعقدة تشعر معها بحاجتك إلى التأكد من التشخيص واختيار العلاج المناسب وفعاليته من الأطباء والخبراء العالميين في المراكز الدولية المتخصّصة. حرصاً منّا على تقديم أقصى درجات الرعاية الصحية وراحة البال لك، نقدّم خدمة "الاستشارات الدولية"، حيث سنقوم بالاستعانة بمشورة أفضل الأطباء من المراكز المتخصّصة حول العالم؛ لتحصل على التشخيص الأدق والعلاج الأمثل لحالتك. سيقوم أطباؤنا بمراجعة الحالات استناداً إلى المعايير المعتمدة لتقييم الحالات المعقدة

    للاستفادة من خدمة "الإستشارات الدولية"، يمكنك التواصل معنا على الرقم 800 440 4040
​​​
بمجرد انضمامكم إلينا، ستحصلون تلقائياً وبدون رسوم إضافية على خدمات برنامج طبتم الذي سيكون رفيقكم الصحي أينما تكونوا وفي كل الأوقات.

سيتم التواصل معكم من قبل أطبائنا لتقديم النصح والتوجيه في مختلف الحالات الصحية لتكونوا مطمئنين دائماً على صحتكم وتشعروا بالسعادة وراحة البال بإذن الله. لقد حرصنا على توفير أكثر من ١٦٠ طبيب و طبيبة من أطبائنا لدعم برنامج طبتم وتقديم أرقى مستويات الخدمات، كما عهدتوها منا.

يمكنكم الإستفادة من برنامج طبتم بمجرد الإتصال بالرقم المجاني  800 440 4040  حيث سيقوم أطباؤنا بالرد على استفسارتكم و توفير كل خدمات البرنامج.
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500