Navigate Up
Sign In
معاً لصحة أفضل
Bupa
اتصل بنا على 800 116 0500

تواجدنا عبر الإنترنت

نسعى في بوبا باستمرار لتوفير طرق أسهل وأفضل للتواصل مع أعضائنا والإصغاء لما يودون نقله لنا والاستجابة لهم بسرعة وكفاءة. وتمكنكم صفحاتنا للتواصل الاجتماعي من الحصول على أحدث المعلومات ورسائل التنبيه بالخدمات الجديدة، واستلام إجابات عن أسئلتكم، والبحث عن فرص وظيفية لدى شركة بوبا العربية واكتشاف مختلف الطرق للعيش بطريقة صحية.
وإلى جانب موقعنا على الإنترنت www.bupa.com.sa يمكنكم كذلك زيارتنا على المواقع التالية:

تابعونا على تويتر: @bupaarabia​
ويمكنكم إبداء إعجابكم بنا على الفيسبوك : www.facebook.com/BupaArabia
والإطلاع على قناتنا الرسمية على يوتيوب: www.youtube.com/bupaarabia
والإطلاع على قناتنا الرسمية على إنستغرام: ​www.instagram.com/bupaarabia
والإطلاع على قناتنا الرسمية على لنكد إن: www.linkedin.com/company/bupaarabia​

المسئولية القانونية عن محتوى وسائلنا للتواصل الاجتماعي

نشكركم على زيارتكم ودعمكم لبوبا العربية، ونحيطكم علماً بأن المعلومات المقدمة عبر جميع صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ويشمل ذلك (تويتر، فيسبوك، يوتيوب، لنكدإن ومدونتنا) هي لأغراض تثقيفية / إعلامية فقط، وهذه المعلومات لا يجب اعتبارها بديل عن الاستشارة الطبية التي يقدمها لك شخصياً موفر الرعاية الصحية الخاص بك. على الرغم من اهتمام بوبا العربية بتوفير معلومات دقيقة وحديثة يعتمد عليها، إلا أنه قد تقع بعض الأخطاء البشرية و/أو الآلية، ولذلك فإن بوبا لا تقدم أي ضمانات بشأن دقة محتوى هذه المعلومات و/أو لا تقدم أي ضمانات بشأن هذا الموقع أو المواقع الأخرى التي يتم الدخول إليها عبر الوصلات الالكترونية و/أو الإنترنت بشكل عام.

​ تحتفظ بوبا العربية بحقها في إضافة أو إزالة أو تحرير محتوى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وفق ما تراه مناسباً، وستبذل كل ما تستطيعه من جهد لمراقبة محتويات هذه الصفحات وضمان ملائمة محتواها. فإذا وجد أي محتوى غير ملائم على صفحاتنا للتواصل الاجتماعي على سبيل المثال (الخروج عن الموضوع، التعليقات المتكررة، اللغة المسيئة أو التي تبث الكراهية، الهجوم الشخصي والمعلومات الطبية الشخصية، وغيرها)، يرجى إخطار مسؤول الصفحة على الفور لنتمكن من مراجعة المحتوى وإزالته إذا وجدنا أنه غير ملائم.

في حالة تقديم محتوى إلى صفحات بوبا للتواصل الاجتماعي فإنكم تدركون وتقرون أن هذه المعلومات متاحة ليطلع عليها الجمهور، وأن بوبا العربية قد تستخدم هذه المعلومات لأغراض ترويجية داخلية وخارجية. يرجى الإحاطة بأن المشاركين الآخرين قد يستخدمون المعلومات التي تنشرونها بشكل خارج عن نطاق سيطرة بوبا العربية، فإذا كنتم لا ترغبون في استخدام أو نشر أو نسخ أو طباعة المعلومات الخاصة بكم، يرجى عدم نشرها على هذه الصفحة. تخلي بوبا العربية مسئوليتها عن أي محتوى غير ملائم ينشره مستخدمون آخرون لصفحاتها للتواصل الاجتماعي.

​​​​​​​
النشرة E-SEHATY
لبرنامج طبتم
800 440 4040
خدمة العملاء
800 2440 307
المبيعات
800 1160 500