لماذا بوبا العربية؟

  • الخبرة العالمية والانتشار الواسع
  • خدمات رعاية صحية متميزة مع برنامج طبتم
  • رعاية بوبا الاستثنائية في المستشفيات مع برنامج راحتكم
اعرف المزيد
tebtom logo
 

800 440 4040

التأمين الصحي لعلاجك، وطبتم من بوبا العربية لرعايتك

يوفّر برنامج طبتم من بوبا العربية مجموعة من الخدمات المتميزة والتي تتجاوز حدود التأمين الطبي العادي. لقد صمّمناه ليمنحك أنت وعائلتك رعاية صحية متكاملة. نقدم خدمات مختلفة, كل مصممة لدعم متطلب صحي معين. اكتشف الخدمة التي تناسبك.

اعرف المزيد
 tebtom logo
 

صممنا برنامج راحتكم لجعل زيارتكم للمستشفى في منتهى السهولة من خلال دعمنا لكم حين و أين تدعو الحاجة، مع التركيز على إدارة الحالات ميدانياً، التلبية السريعة لمتطلبات التغطية، وخدمات ما بعد التنويم.

  • يمكنكم التقليل من وقت الانتظار في المستشفيات بنسبة 50%
  • لسنا مجرد شركة توفر لكم التأمين الصحي فحسب، وضعنا لكم ممثلي بوبا العربية في أفضل المستشفيات لاستقبالكم وجعل زيارتكم أسهل وأسرع
  • فوق ذلك خصصنا لكم ممثلي بوبا العربية لمساعدتكم
  • وضعنا أطباء بوبا في أهم المستشفيات كنقطة تواصل بينكم وبين أطباء المستشفى

هل أنت عضو حالي؟

وفر الوقت باستخدام خدماتنا الإلكترونية لمتابعة الموافقات ومشاهدة تاريخ المطالبات والحصول على قائمة بالمستشفيات والعيادات والمزيد...

تسجيل الدخول

إذا كنت عضواً في بوبا العربية و ليس لديك حساب
سجل الأن

للمساعدة اتصل بنا.

فريق المبيعات
800 116 0500

خدمة العملاء
800 244 0307

برنامج طبتم
800 440 4040

أخبارنا

يناير 29, 2020

في 31 ديسمبر 2019، تلقت منظمة الصحة العالمية حالات الالتهاب الرئوي لسبب غير معروف تم اكتشافه في مدينة ووهان، الصين. تم التعرف على السبب باعتباره سلالة جديدة من فيروس كورونا في 7 يناير. لا يوجد اليوم علاج للفيروس ولذلك من المهم حماية نفسك من العدوى.

اعرف المزيد
أكتوبر 02, 2019

أكد الرئيس التنفيذي لـــــــــ"بوبا العربية للتأمين التعاوني" طل ناظر انضمامها إلى مؤشـر "إم إس سي آي تداول 30" (إم تي 30) وهو مؤشر طورته "تداول" بصورة مشتركة مع شركة "إم إس سي آي" العالمية ليكون أساس لصناديق المؤشرات المتداولة، ويعكس هذا المؤشر أداء نحو 30 شركة مدرجة تعد الأكبر حجماً والأكثر تداولاً في سوق الأسهم السعودي.

اعرف المزيد
11
سبتمبر 04, 2019

طرحت شركة "بوبا العربية للتأمين التعاوني" تأمين (بوبا منشآت)، الذي يعدّ أول تأمين صحي في السوق السعودي يخصص للمنشآت المتوسطة والصغيرة، والتي تشكّل بحسب الهيئة العامة للإستثمار 95% من إجمالي عدد المنشآت التجارية والإستثمارية الخاصة العاملة في المملكة العربية السعودية.

اعرف المزيد

بوبا العربية شركة خاضعة لإشراف ورقابة مؤسسة النقد العربي السعودي