أخبارنا

بوبا العربية تؤكد دعمها للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 نوفمبر2017: شاركت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني (كشريك صحي) في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة SMEF الذي عقد مؤخراً في جامعة الفيصل بالرياض، لدعم نمو وتطور هذه المنشآت في المملكة. وقد أطلق الملتقى بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري بن عبد العزيز آل سعود وكيلة جامعة الفيصل للشؤون الخارجية والتطوير، والدكتور خالد القطان وكيل جامعة الفيصل للشؤون المالية والإدارة وعميد كلية الطب، وعدد كبير من رواد و رائدات الأعمال.

وقال الأستاذ علي آل جضر المدير الإقليمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في شركة بوبا العربية أن مشاركة الشركة في هذا الملتقى الهام تهدف إلى إبراز دورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الاستشارات والتوجيهات اللازمة بما يناسب كل فئة من هذه المنشآت. وذلك لمواكبة رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تطوير هذه المنشآت وتعزيز دورها في الناتج المحلي باعتبارها الركيزة الأساسية للنمو الاقتصادي، والتي تمثل نحو 99% من الشركات والمؤسسات في المملكة.

وأكد الأستاذ آل جضر، أن شركة بوبا العربية ستواصل دعمها للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وستظل تتعاون مع مختلف الجهات الحكومية وفي القطاع الخاص من أجل نمو وازدهار هذه المنشآت. وقال: "يسعدنا في بوبا العربية أن نكون شركاء في نجاح هذه المنشآت، بتقديم كافة أوجه الدعم التي تساعدها على تحقيق أهدافها المنشودة".

وأقامت شركة بوبا العربية أثناء مشاركتها في الملتقى جناحاً خاصاً ضم نخبة من خبراء التأمين والإستثمارات لتقدم المساعدة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ولتمدّهم بالحلول التأمينية المناسبة لتأهيل منشآتهم وتوفير العناية الصحية الملائمة لهم ولموظفيهم وعائلاتهم.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر