أخبارنا

شركة بوبا العربية تفوز بجائزتين في مجال المسؤولية الاجتماعية

bupa-news-image
الاستاذ طل ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية

فازت شركة "بوبا العربية" للتأمين الصحي بجائزتين في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ حيث حصدت الجائزة الأولى عن تقديم (أفضل مبادرات المسؤولية الاجتماعية تأثيراً لدى الشركات) والتي تمثل المبادرات المتميّزة وذات الأثر الكبير والمستدام على المجتمع. وفازت بالجائزة الثانية (لأفضل منظمة متكاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية) والتي تركز على كيفية تشغيل برامج المسؤولية الاجتماعية بطريقة شاملة ومتكاملة، مما يؤكد دور شركة بوبا الرائد وجهودها المتميّزة في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية.

جاء ذلك أثناء مشاركة شركة بوبا العربية في فعاليات المؤتمر الرائد للمسؤولية الاجتماعية للشركات في المملكة 2014، والذي أقيم بفندق كراون بلازا بجدة، خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد من الهيئات الوزارية والجامعات والمنظمات غير الحكومية وكبرى الشركات والمؤسسات السعودية، ونخبة من الخبراء في مجال المسؤولين الاجتماعية من داخل المملكة وخارجها.

واستعرضت بوبا العربية خلال المؤتمر ورقتي عمل قدمهما المهندس لؤي بن هشام ناظر رئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية، والأستاذ طل بن هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، عن أهمية بناء ودمج خطط المسؤولية الاجتماعية للشركات لتعزيز دورها في خدمة المجتمع. 

وتتناول مشاركة بوبا العربية ضرورة توافق خطط استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات مع الأهداف الرئيسية وطويلة الأمد للشركات لدعم جهود التنمية المستدامة، وأهمية بناء إطار للمسؤولية الاجتماعية لتشجيع الشراكات للتعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لضمان أقصى قدر من التفاعل بين الجانبين لخدمة برامج المسؤولية الاجتماعية مضاعفة القيمة المقدمة لكافة أصحاب العلاقة، بالإضافة إلى استعراض تجربة شركة بوبا المتميّزة في تقديم الخدمات الطبية والأعمال الخيرية لدورالأيتام في جميع أنحاءالمملكة. 

وتأتي مشاركة بوبا العربية في هذا المؤتمر تأكيداً لدورها الرائد في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، وانطلاقاً من مشاركتها الفاعلة في مختلف الأنشطة والبرامج المجتمعية المتنوعة التي تعود بالنفع والفائدة على جميع فئات المجتمع، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته. 

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر