أخبارنا

البنك الأهلي وبوبا العربية يوقعان اتفاقية رعاية صحية لمستفيدي برنامج "الأهلي" للأيتام

bupa-ahli-news
ناظر: الاتفاقية تدعم دورنا الرائد في خدمة المجتمع

في إطار الشراكة و تضافر الجهود بين شركات القطاع الخاص بهدف دعم المجتمع و تنميته، وقع البنك الأهلي ممثلاً في برامج الأهلي للمسؤولية المجتمعية "أهالينا" اتفاقية تعاون مع شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ممثلة في إدارة المسؤولية الاجتماعية لتقديم خدمات التأمين الصحي للأبناء والبنات الأيتام المستفيدين من برنامج البنك الأهلي لرعاية الأيتام. 

وتندرج هذه الاتفاقية ضمن برنامج البنك الأهلي لرعاية الأيتام الذي يستهدف رعاية 6900 طالب و طالبة من الايتام خلال الخمس السنوات القادمة بمختلف مناطق المملكة بالشراكة مع الجمعيات المتخصصة في مجال رعاية الأيتام وذلك من خلال تنفيذ برامج تعليمية وصحية وإعاشية متخصصة وفق آلية ومنهج محددين تسعى لتأهيل كل طالب بما يتناسب مع المرحلة العمرية و الدراسية له. 

ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة بوبا العربية لخبرتها في مجال تقديم الرعاية والتأمين الصحي في المملكة بتقديم خدمات تأمينية متخصصة مصممة للأيتام المستفيدين المسجلين في "برنامج البنك الأهلي لرعاية الايتام" بأسعار ومميزات وتسهيلات تنافسية خاصة بالبرنامج، بالإضافة إلى تخصيص مسؤول خاص من شركة بوبا للمشروع لمتابعة جميع الترتيبات الإدارية و اللوجستية.

وقد وقع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد الغامدي والرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني طل ناظر وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخراً في مقر الإدارة العامة بالبنك الأهلي.

وأشار الغامدي إلى أن اهتمام البنك بهذه الفئة الغالية على قلوبنا يأتي إيماناً منه بأهمية دوره وواجبه الإنساني واستشعاره بمسؤوليته المجتمعية تجاه أبناء المجتمع ككل، ورغبته بالالتزام في تسخير طاقاته لخدمة وطننا الحبيب والمساهمة في تنميته من خلال تمكين المجتمع وتلبية احتياجاته، مبيناً أن البنك بوصفه كياناً مالياً عريقاً فإنه يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والمنتجات البنكية التي يقدمها وتلائم احتياجات مختلف شرائح المجتمع، بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات الاجتماعية التي من شأنها دعم العمل الخيري والإنساني.

وذكر أن أبرز أهداف برنامج البنك الأهلي للأيتام هو رعاية وتأهيل الطلبة الأيتام للوصول إلى طلبه مؤهلين للعمل بعد التخرج أو إكمال تحصيلهم الأكاديمي والدخول لإحدى الجامعات. وأختتم حديثه قائلاً "البنك الأهلي يسعى من خلال برامجه للمسؤولية المجتمعية إلى تمكين المجتمع وفق برامج تنمويه مبنية على منهج علمي و مؤسسي قابل لقياس النتائج و أثره الاجتماعي".

ومن جانبه قال طل ناظر، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار الجهود البارزة لشركة بوبا العربية في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، ودورها الرائد في خدمة المجتمع لاسيما الأيتام هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، باعتبار الشركة جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته. 

ويشار إلى أنه تم تصميم برنامج الأهلي لرعاية الأيتام لتقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة تشتمل على "لغة انجليزية وحاسب آلي وبناء مهارات شخصية وقيادية" و خدمات صحية كتوفير تأمين صحي لمدة خمس سنوات طوال فترة البرنامج وخدمات إعاشية كتوفير مصروف شهري لاحتياجات الطالب الشخصية يتم من خلالها تأهيل الطالب بشكل متوافق مع عمره الدراسي و اهتماماته لكل مرحلة. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي أقر مؤخراً استراتيجية جديدة لبرامج الأهلي للمسؤولية المجتمعية تحت مسمى "أهالينا" والتي تتخذ من تمكين المجتمع هدفاً أساسياً لها من خلال تمكين المرأة والشباب والطفل بما يحقق لهم حياة كريمة ومستقبل مشرق.

أحدث الأخبار

11
بوبا العربية تطرح التأمين الأول من نوعه في سوق التأمين الصحي السعودي للمنشآت المتوسطة والصغيرة سبتمبر 04, 2019 اقرأ أكثر
c6955a67-09f1-4bee-90ad-0ded5ee0283f64e0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"سابك" تجدد عقد خدمات التأمين الصحي لمنسوبيها مع "بوبا العربية" مايو 28, 2019 اقرأ أكثر
24bd3213-cda2-43a2-a053-085ab7d6365265c0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"بوبا العربية" ترعى صحة الأيتام بيد حانية وقلب كبير، وتوقّع اتفاقية تعاون مع "نماء الخيرية" لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام مايو 26, 2019 اقرأ أكثر
Ramadan-01
نصائح رمضانية في الموازنة بين الأطعمة والسعرات الحرارية مايو 23, 2019 اقرأ أكثر