أخبارنا

بوبا العربية تنظم ندوة صحية عن التغذية السليمة للرياضيين بنادي الاتحاد

في إطار شراكتها الصحية الإستراتيجية المتميّزة مع نادي الاتحاد ومن منطلق حرصها على نقل خبراتها العالمية مع في مجال الصحة الرياضية الى المملكة العربية السعودية، نظمت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني الرائدة في خدمات التأمين الصحي بالمملكة، ندوة صحية بنادي الاتحاد عن التغذية السليمة للرياضيين وخاصة للاعبي كرة القدم. بهدف التثقيف وزيادة التوعية بأهمية تخطيط التغذية السليمة ودورها في الوقاية من الأمراض وإصابات اللاعبين. 

وعبرت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، إن تنظيم هذه الندوة يأتي في إطار الجهود البارزة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتكاملة للاعبي نادي الاتحاد، من أجل المحافظة على صحة وسلامة اللاعبين بدنياً ولياقياً، وتوفير المتابعة الصحية الدقيقة لهم، ورفع مستواهم الصحي على مدار العام. 

تحرص بوبا العربية على تنظيم العديد من الندوات الصحية المماثلة لاثراء اللاعبين والإداريين وأعضاء الفريق الطبي بنادي الاتحاد في عدة موضوعات صحية هامة مثل المحافظة على صحة الأسنان، وحل مشكلة الأرق والنوم، والحد من الإصابات الرياضية المعروفة، وتفادي أي مخاطر صحية مستقبلية. 

وتم الشرح في الندوة أن الصحة الجيّدة لا تأتي إلّا بالتزام الفرد بأسلوب تغذية صحية، باعتبارها أنجح وسيلة للقضاء والوقاية من الأمراض والتمتع بصحة وعافية طوال الحياة. وأن تناول وجبات غذائية متكاملة في الكم والنوع ليحصل الجسم على جميع حاجاته من المواد والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها من الطاقة ومنها الفيتامينات بأنواعها، والسكريات، والبروتينات، والدهون، والأملاح المعدنية.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر